Terms & Conditions

الشروط

تحدد شروط الاستخدام هذه ("الشروط") شروط وأحكام استخدامك لخدمات إجنايت التي تقدمها إجنايت. عند استخدام خدمات إجنايت ، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت هذه الشروط ، وتعتبر أنك وافقت على هذه الشروط نيابة عن أي شخص أو كيان تستخدم خدمات إجنايت من أجله. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط ، فيجب ألا تستخدم خدمات إجنايت. جميع الحقوق غير الممنوحة صراحة للمستخدمين في هذه الشروط محفوظة من قبل إجنايت. قد نقوم بتغيير هذه الشروط من وقت لآخر ، وسنسعى لإعلامك بهذه التغييرات عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق عرض رسالة عند استخدامك لخدمات إجنايت. إذا واصلت استخدام خدمات إجنايت ، فسيخضع استخدامك للشروط المحدثة.

التعريفات

لمساعدتك في قراءة هذه الشروط وفهمها ، وضعنا تعريفات لبعض المصطلحات الرئيسية أدناه: "العميل" يعني الشخص أو الكيان الذي يسجل لاستخدام خدمة إجنايت عن طريق إنشاء حساب إجنايت. إذا قام فرد بإنشاء حساب نيابة عن صاحب العمل ، فسيعتبر صاحب العمل هو العميل ، وسيكون ملزماً بهذه الشروط. "المستخدم المعتمد" يعني أي شخص أو كيان يصرح له العميل باستخدام خدمة إجنايت نيابة عنه. يشمل هذا المسؤول الأساسي (كما يرشحه/يختاره العميل) وغيرهم من الموظفين والاشخاص لدى العميل المصرح لهم باستخدام خدمات إجنايت نيابة عن العميل ، ولكنه يشمل أيضًا شركاء الدعم والأطراف الثالثة الأخرى التي يشارك العميل معها تفاصيل حسابه على إجنايت (والمسؤول عن سلوكه). "نحن" أو "إجنايت" تعني إجنايت للحلول التقنية/Ignite solutions وأي من شركاتنا ذات الصلة.

معلومات الحساب

يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر للوصول إلى خدمات إجنايت واستخدامها. أنت توافق على تقديم معلومات حساب صحيحة ودقيقة وحالية وكاملة ، والحفاظ على معلومات حسابك وتحديثها على الفور للتأكد من أنها تبقى صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة. سنستخدم هذه المعلومات للاتصال بك من وقت لآخر (بما في ذلك عن طريق إرسال إشعارات إليك وفقًا لما تتطلبه هذه الشروط المتعلقة ، على سبيل المثال ، تعليق حسابك أو تغييرات على خطتك) ، لذا من المهم أن تبقي كل تفاصيل جهات الاتصال الخاصة بك ، وتفاصيل المشرف الأساسي والمستخدمين المعتمدين الآخرين ، دقيقة وصحيحة وحديثة بشكل كامل.

استخدام حسابك

يمنحك إجنايت ترخيصًا محدودًا وغير حصري وغير قابل للتحويل وقابل للإلغاء لاستخدام خدمات إجنايت (وفقًا لنوع حسابك) لأغراض تتعلق بعمل العميل ووفقًا لهذه الشروط. أنت مسؤول عن أي سلوك أو نشاط يتم القيام به في حسابك (سواء عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا) ، بما في ذلك أي تغييرات تم إجراؤها ، والإدخال أو التعديل أو الوصول إلى أي بيانات أو معلومات في حسابك ، بواسطة أي من مستخدمينك المفوضين. على وجه الخصوص ، ستكون نقطة الاتصال الأساسية معك هي المسؤول الأساسي الخاص بك والمرشح من قبلك ، والذي سيتم اعتباره مفوضًا منك لإجراء التغييرات وإعطاء التعليمات وتلقي الإشعارات نيابة عنك.

في حالة :

أ) إذا كنت مستخدمًا مصرحًا له باستخدام خدمات إجنايت أو الوصول إليها لصالح العميل ، فأنت مسؤول عن ضمان أن لديك الحق في القيام بذلك من العميل المعني (بما في ذلك جميع التفويضات اللازمة للوصول إلى البيانات أو تعديلها أو إزالتها ، أو إجراء تغييرات على حساب العميل) ؛ أو (ب) أنت العميل ، فأنت مسؤول عن تفويض استخدام أو الوصول إلى خدمات إجنايت من قبل أي مستخدم مفوض وسوف تعوض إجنايت عن أي مطالبات أو خسائر تتعلق باستخدام أي مستخدم مفوض لحسابك أو وصوله إليه. لن نتحمل أية مسؤولية تجاه أي شخص آخر غير العميل ، وتهدف خدمات إجنايت وهذه الشروط فقط لصالح العميل وليس لأي مستخدم (مستخدمين) مفوض.

إلغاء الحسابات

يمكننا إلغاء أو تعليق حسابك في أي وقت بناءً على إشعار مكتوب لك. سيكون هذا الإنهاء ساريًا في نهاية فترة الاشتراك المدفوعة الحالية. يجوز لنا أيضًا إلغاء حسابك أو تعليقه على الفور إذا ، وفقًا لتقديرنا الخاص: إذا ارتكبت انتهاكًا ماديًا أو مستمرًا لهذه الشروط أو أي شروط أخرى تنطبق على استخدامك لخدمات إجنايت ؛ نعتبر أن تقديم خدمات إحنايت ، أو استخدامها ، في إقليمك أو نطاقك القضائي سيؤدي أو من المحتمل أن ينتهك أي قانون سارٍ ؛ قررنا سحب خدمات إجنايت من إقليمك أو نطاق اختصاصك تمامًا ؛ أو فشلت في الامتثال لأي حدود أو قيود (على سبيل المثال ، على عدد المستخدمين أو السجلات أو المعاملات) تنطبق على خطة إجنايت الخاصة بك. يحق لك إلغاء حسابك مع إجنايت في أي وقت. يمكنك إلغاء حسابك باتباع الخطوات عندما تكون قيد تسجيل الدخول إلى حسابك من خلال التطبيقات أو الموقع. إذا ألغيت حسابك قبل نهاية الشهر أو السنة المدفوعة الحالية ، فسيتم إلغاء حسابك فورًا ولن يكون لك الحق في استرداد الرسوم المدفوعة مقدمًا (ما لم نتفق على خلاف ذلك). إذا تم إلغاء حسابك ، فسيتم إلغاء تنشيط حسابك وستنتهي جميع حقوقك الممنوحة بموجب هذه الشروط على الفور (باستثناء الذي يكون من الضروري بالنسبة لهم الاستمرار فيما يتعلق بالتخزين المستمر لبياناتهم حتى تاريخ الحذف الدائم). نحن لسنا مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر يتبع ذلك ، أو نتيجة لإلغاء حسابك ، وتقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أن أي محتوى أو بيانات تطلبها يتم تصديرها أو نسخها احتياطيًا أو نسخها قبل الإلغاء.

الرسوم والضرائب

يتم تحديد الرسوم المفروضة على استخدام خدمات إجنايت على موقع الويب (أو على النحو الذي يتم إبلاغك به في حالة بعض الخطط الحصرية) ("الرسوم") وهي عرضة للتغيير. يمكننا تغيير الرسوم و / أو تقديم حزم وشروط تسعير جديدة في أي وقت عن طريق إشعارك قبل 30 يومًا (عن طريق البريد الإلكتروني إلى المسؤول الأساسي الخاص بك أو عن طريق عرض رسالة في المرة التالية التي تستخدم فيها خدمات إجنايت). ستسري عليك الرسوم الجديدة أو شروط التسعير / الحزمة من تاريخ انتهاء هذا الإشعار ، ما لم تختر إلغاء حسابك قبل أن تصبح التغييرات سارية المفعول. أيضًا ، سيتم تطبيق الرسوم الجديدة عليك فورًا إذا اخترت تغيير خطتك / باقتك (أو إذا قمت بإعادة تنشيط خطتك بعد الإلغاء). يتم تحصيل الرسوم مقدمًا على أساس شهري أو سنوي وهي غير قابلة للاسترداد ، بما في ذلك إذا كنت تستخدم جزءًا فقط من اشتراك شهر أو سنة لخدمات إجنايت. ما لم ينص القانون على ذلك ، لن نقدم المبالغ المستردة فيما يتعلق بخدمات إجنايت. مطلوب رقم بطاقة ائتمان صالحة لدفع جميع الرسوم. إذا تأخرت في دفع أي رسوم ، فقد نقوم بفرض رسوم تأخير بقيمة أكبر من 20 دولارًا أمريكيًا (باستثناء ضريبة السلع والخدمات ، إن وجدت) أو حتى 1.5٪ من الرسوم غير المدفوعة. إذا كنت تجري نسخة تجريبية مجانية من خدمات إجنايت (كما هو معروض على موقع الويب أو التطبيقات) ، فستبدأ الفترة التجريبية المجانية في يوم فتح حسابك وتنتهي نهاية الفترة التجريبية المنشورة. إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام خدمات إجنايت في نهاية الفترة التجريبية المجانية ، فستحتاج إلى تقديم تفاصيل بطاقة ائتمان صالحة (إلا إذا اخترت استخدام أي خدمات إجنايت مجانية قد نقدمها من وقت لآخر). إذا اخترت عدم الاستمرار في خدمات إجنايت ، فسيتم حذف حسابك (وجميع البيانات المرتبطة به) بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية. سيتم حذف البيانات بعد 30 يومًا من انتهاء الفترة التجريبية المجانية ، ما لم يُطلب منا الاحتفاظ بها لفترة أطول بموجب القانون الساري. جميع الرسوم لا تشمل جميع الضرائب ، وأنت مسؤول عن أي ضرائب قد تنشأ. أنت تعوض إجنايت وتتحمل ضد أي مطالبات من قبل أي سلطة ضريبية عن أي مدفوعات ناقصة لأي مبيعات أو استخدام أو سلع أو خدمات أو قيمة مضافة أو رسوم أو ضريبة أخرى وأي عقوبات و / أو فائدة. إذا كان مطلوبًا منك اقتطاع الضريبة أو خصمها من الرسوم ، فسوف تدفع لإجنايت المبالغ الإضافية اللازمة لضمان استلام المبلغ بالكامل الذي كان سيتم تلقيه قبل الخصم. إذا كنت مقيمًا خارج المملكة العربية السعودية ، فقد يؤدي دفع رسومك إلى تحمل رسوم مصرفية إضافية وفقًا لتقدير البنك الذي تتعامل معه. قد يتم فرض رسوم مصرفية على تحويل العملات والتسوية الدولية ؛ وقد تظل رسومك خاضعة لرسوم إضافية حتى إذا تم تحصيل رسوم منك من قبل إجنايت بعملتك المحلية. إذا اختلفت رسوم كشف حساب بطاقتك الائتمانية عن فاتورة إجنايت الخاصة بك ، يرجى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه في المقام الأول. إجنايت ليست مسؤولة عن أي رسوم معاملات مصرفية إضافية قد يتم تحصيلها. يمكنك ترقية حسابك أو إرجاعه إلى إصدار سابق في أي وقت يمكنك ترقية حسابك أو إرجاعه إلى إصدار سابق (على سبيل المثال ، من متقدم إلى محترف ، أو من محترف إلى أساسي) في أي وقت باتباع الخطوات عند تسجيل الدخول إلى حسابك. ستصبح الترقية أو الرجوع إلى إصدار سابق فعالة على الفور. إذا قمت بإرجاع إصدار سابق لحسابك ، فلن يتم دفع أي مبالغ مستردة فيما يتعلق بأي جزء غير مستخدم من أي عرض الحساب الأعلى. إذا قمت بترقية حسابك ، فسيتم إضافة الرصيد المدفوع بالفعل لبقية المدة إلى حسابك. بعد ذلك ، سنحمل على الفور بطاقتك الائتمانية أي مبلغ صافي مستحق نتيجة الترقية وسيتم إعادة تعيين تاريخ تجديد حسابك إلى يوم الفوترة المتاح التالي. قد يؤدي تقليل مستوى حسابك إلى فقدان المحتوى أو الميزات أو سعة حسابك ، ويقلل عدد السجلات و / أو المستخدمين و / أو المعاملات التي يمكنك استخدامها أو معالجتها. إذا اخترت الرجوع إلى إصدار سابق من حسابك ، فلن يقبل إجنايت أي مسؤولية عن فقدان البيانات أو المحتوى أو الميزات أو السعة الناتجة.

حدود الباقات والاستخدام المعقول

تتوفر خدمة إجنايت في مجموعة من الحزم / الخطط ، مما يمنحك خيارات بما في ذلك فيما يتعلق بعدد المنافذ والسجلات والمستخدمين الذين يمكنك الحصول عليهم وعدد المعاملات الإجمالية التي يمكنك معالجتها على خدمة إجنايت والميزات و الخدمات التي يمكنك الوصول إليها ، والرسوم التي تدفعها ، كما هو موضح على موقعنا الإلكتروني من وقت لآخر (أو على النحو الذي يتم إبلاغك به ، في حالة بعض الخطط الحصرية). يجوز لنا تحديث حدود الخطة هذه في أي وقت (على سبيل المثال ، عن طريق زيادة الحدود أو تقليلها أو إزالتها) من خلال تحديث أوصاف الخطة على موقعنا الإلكتروني (أو على النحو الذي يتم إبلاغك به ، في حالة بعض الخطط الحصرية). من المتوقع أن تلتزم بحدود الخطة المحدثة من المرة التالية التي تستخدم فيها خدمة إجنايت. أنت توافق على أننا قد نستخدم المعلومات الناتجة عن استخدامك للخدمات (على سبيل المثال ، حجم المعاملات والأرباح) لأغراض تحديد الخطة والأسعار المناسبة لك. قد نطلب منك ترقية حسابك في إجنايت إلى خطة جديدة إذا تجاوزت الحدود التي تنطبق على خطتك في أي وقت. نحتفظ أيضًا بالحق في تعليق أو تقييد حسابك أو استخدامك لخدمة إجنايت ، أو تعطيل أي إرتباطات من طرف ثالث لديك ، حيث نعتقد أن استخدامك غير عادل أو معقول أو أنه قد يتسبب في تدهور خدمات إجنايت للمستخدمين الآخرين. . يشمل ذلك الظروف التي يؤدي فيها استخدامك (أو إرتباط حسابك مع طرف ثالث) إلى حدوث مخاطر تتعلق بالأمان أو التوفر لـ إجنايت أو لعملائنا الآخرين ، أو يؤثر (أو قد يؤثر) على استقرار أو أداء أنظمتنا ، أو يتطلب موارد غير متناسبة للتقديم (على سبيل المثال ، من حيث متطلبات التخزين أو المعالجة أو طلبات الدعم أو استعلامات مكتب المساعدة). إذا كنت تستخدم خطة مجانية ، فبالإضافة إلى الشروط والأحكام الأخرى المنصوص عليها في هذه الشروط ، هناك بعض الشروط الأخرى التي تنطبق عليك: تخضع الخطط المجانية لفترة الاستخدام القصوى المنشورة (والتي قد تتغير من وقت لآخر). بعد فترة الاستخدام القصوى المنشورة ، قد يُطلب منك ما إذا كنت تريد إلغاء حسابك أو الترقية إلى خطة مدفوعة. إذا كنت لا تستخدم أو تسجل الدخول إلى حسابك على إجنايت لمدة ستة (6) أشهر ، فقد نعامل حسابك على أنه "غير نشط" ونحذف حسابك نهائيًا (وجميع البيانات المرتبطة به) في إشعار لك خلال 30 يومًا . يتم توفير خدمات إجنايت "كما هي" يتم توفير خدمات إجنايت على أساس "كما هي" و "كما هو متاح" ، ويكون استخدامك على مسؤوليتك وحدك. على وجه الخصوص ، تقع على عاتقك وحدك مسؤولية التأكد من أن استخدامك لخدمات إجنايت يتوافق مع أي قوانين أو لوائح تنطبق عليك وعلى عملك ، ويسمح لك بالوفاء بأي التزامات قانونية قد تكون لديك. قد تتضمن هذه القوانين متطلبات بشأن الاحتفاظ أو موقع التخزين للمحاسبة والضرائب و / أو سجلات المعاملات. لا نقدم أي تعهد أو ضمان بشأن قدرتك على الامتثال للقوانين السارية عليك عند استخدام خدمة إجنايت. سنحاول أن نعالج على الفور (خلال ساعات العمل العادية) جميع المشكلات الفنية التي تنشأ فيما يتعلق بخدمات إجنايت. نحن لا نضمن ما يلي: (أ) ستلبي خدمات إجنايت متطلباتك الخاصة ؛ (ب) ستكون خدمات إجنايت بلا انقطاع أو في الوقت المناسب أو آمنة أو خالية من الأخطاء ؛ (ج) ستكون خدمات إجنايت دقيقة أو موثوقة ؛ (د) جودة أي منتجات أو خدمات أو معلومات أو مواد أخرى قمت بشرائها أو الحصول عليها من خلال خدمات إجنايت تلبي توقعاتك ؛ أو (هـ) سيتم تصحيح أي أخطاء في خدمات إجنايت. أنت تقر بأن إجنايت قد تستخدم موردي الجهات الخارجية لتوفير الأجهزة والبرامج والشبكات والاتصال والتخزين وغيرها من التقنيات من أجل توفير خدمات إجنايت. قد تكون تصرفات وهفوات موردي الطرف الثالث خارج سيطرة إجنايت ، ولا تقبل إجنايت أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن أي فعل أو هفوة من أي طرف ثالث ، باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في الاتفاق أو كتابة بين الطرفين. بالنيابة عن نفسها وموردي الطرف الثالث ، تستبعد إجنايت أي ضمانات أخرى قد تكون ضمنية أو مطبقة بطريقة أخرى بموجب القانون أو أي قانون معمول به ، إلى أقصى حد يسمح به القانون. من وقت لآخر ، يجوز لنا إضافة ميزات أو وظائف خدمات إجنايت أو إجراء تغييرات عليها أو إزالتها تمامًا. إذا كنت تستخدم تطبيقًا ، فقد تحتاج إلى تثبيت إصدار جديد أو محدث قبل أن تتمكن من الاستفادة من هذه التغييرات. قد نقرر أيضًا التوقف عن تقديم كل أو بعض خدمات إجنايت في أي وقت ، ولا يُعتبر أي شيء في هذه الشروط بمثابة ضمان بأن التطبيقات أو أي خدمات إجنايت ستكون متاحة دائمًا ، سواء في شكلها الحالي أو على الإطلاق ، أو أننا سندعم خدمات إجنايت أو التطبيقات أو أي إصدار منها أو نحافظ عليها أو نستمر في تقديمها. مسؤوليتنا محدودة إلى أقصى حد يسمح به القانون ، لن تكون إجنايت مسؤولة عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو نموذجية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الناجمة عن خسارة ارباح ، والأعمال التجارية ، والشهرة ، والاستخدام ، البيانات أو الخسائر غير الملموسة الأخرى (حتى لو تم إبلاغ إجنايت بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار) ، الناتجة عن: (أ) استخدام أو عدم القدرة على استخدام الخدمة (كليًا أو جزئيًا) أو أي أعطال فنية ؛ (ب تكلفة شراء السلع والخدمات البديلة ؛ (ج) الوصول غير المصرح به أو تغيير اتصالاتك أو بياناتك ؛ (د) بيانات أو سلوك أي طرف ثالث فيما يتعلق بخدمات إجنايت ؛ أو (هـ) أي مسألة أخرى تتعلق بخدمات إجنايت. على أي حال ، فإن أقصى قدر من المسؤولية الإجمالية لـ إجنايت بموجب أو فيما يتعلق بهذه الشروط أو استخدامك لخدمات إجنايت يقتصر على مبلغ الرسوم التي دفعتها في الأشهر الـ 12 الماضية. أنت مسؤول عن استخدامك لخدمة إجنايت وتقوم بتعويضنا أنت مسؤول عن جميع الأنشطة التي تنتج عن استخدام خدمات إجنايت من خلال حسابك. أنت مسؤول عن الحفاظ على أمان حسابك وكلمة المرور. لن تكون إجنايت مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر قد ينتج عن أي فشل في الحفاظ على أمان أسماء المستخدمين وكلمات المرور. أنت تعوض إجنايت عن جميع أشكال المسؤولية والإجراءات والعمليات والطلبات والتكاليف والرسوم والنفقات التي قد تتكبدها إجنايت أو تعاني منها نتيجة لاستخدام خدمات إجنايت من خلال حسابك أو نتيجة لفشلك في الامتثال لهذه الشروط .

لا يوجد استخدام ضار أو غير قانوني

لا يجب عليك: (أ) استخدام خدمات إجنايت بأي طريقة غير مفيدة (أو إذا كان استخدام خدمات إجنايت سيؤدي إلى خرق أي قانون أو لائحة تنطبق عليك) ، لأي غرض غير قانوني أو احتيالي ، أو بأي طريقة تتعارض مع هذه الشروط ؛ (ب) تنتهك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا أو حقوق أي طرف ثالث فيما يتعلق باستخدامك لخدمات إجنايت ؛ (ج) نقل أي مواد تشهيرية أو مسيئة أو غير مرغوب فيها فيما يتعلق باستخدامك لخدمات إجنايت ؛ (د) استخدام خدمات إجنايت بطريقة يمكن أن تتلف أو تعطل أو تثقل أو تضعف أو تهدد أنظمتنا أو أماننا أو تتداخل مع مستخدمين آخرين ؛ (هـ) جمع أو تحصيل أي معلومات أو بيانات من خدمات إجنايت أو أنظمتنا أو محاولة فك تشفير أي عمليات إرسال إلى أو من الخوادم التي تشغل أي خدمات إجنايت (و) الكشف عن المعلومات المتعلقة بمستخدم آخر لخدمات إجنايت أو توزيعها على أي طرف ثالث ، أو استخدام أي معلومات مستخدم آخر لأي أغراض تسويقية ما لم يكن لديك إذن صريح من المستخدم للقيام بذلك ؛ أو (ز) الوصول إلى تسجيلات دخول المستخدم أو تسجيلها عبر برامج الروبوت أو الطرق الآلية الأخرى.

سياسة الاستخدام المعقول

أنت توافق على استخدام خدمات إجنايت بطريقة معقولة (بما في ذلك ، لتجنب الشك ، إذا كنت قد اشتركت في حساب "غير محدود"). إذا قررنا أن استخدامك لخدمات إجنايت غير معقول أو أن استخدامك يتسبب في تدهور أداء خدمات إجنايت بالنسبة لك أو للمستخدمين الآخرين ، فقد نفرض قيودًا على استخدامك لخدمات إجنايت حيثما أمكن ، سنسعى إلى منحك إشعارًا مسبقًا قبل 24 ساعة على الأقل ونطلب تقليل استخدامك قبل فرض أي قيود. قد تتضمن القيود المفروضة على استخدامك لخدمات إجنايت (على سبيل المثال لا الحصر) كميات وأحجام العلامات/الاشارات التالية لكل بائع تجزئة: (أ) التخزين المطلوب لاستضافة بيانات بائع التجزئة والنسخ الاحتياطي لها ؛ (ب) معاملات المبيعات لكل شهر تقويمي ؛ (ج) مكالمات API (واجهة برمجة التطبيقات) لكل خمس (5) دقائق ؛ (د) عدد مشاهدات الصفحة لكل خمس (5) دقائق ؛ (هـ) استخدام عرض النطاق الترددي لكل أربع وعشرين (24) ساعة ؛ (و) تذاكر الدعم المفتوحة لكل شهر تقويمي ؛ (ز) المنافذ والسجلات والمستخدمين والمنتجات والعملاء.

الملكية الفكرية

أنت توافق على أن إجنايت تمتلك جميع حقوق الملكية الفكرية الموجودة في خدمات إجنايت. أنت توافق على عدم الطعن أو فعل أي شيء يتعارض مع هذه الملكية. لا يجوز لك نشر أو استخدام علامة إجنايت التجارية أو شعاراتها إلا بموافقة كتابية مسبقة من إجنايت إنك تمنح إجنايت ترخيصًا دائمًا وغير قابل للإلغاء لاستخدامه لأغراض أعمالنا (بما في ذلك تحسين المنتجات والبحث والتطوير وتحليلات البيانات والأغراض التجارية المشروعة الأخرى) المعلومات و / أو البيانات التي تجمعها إجنايت من خلال استخدامك لـ خدمات إجنايت (شريطة أن نقوم بتجميع أو إخفاء هوية أية معلومات أو بيانات قمت بتقديمها أو إدخالها في الخدمات التي نعالجها بالنيابة عنك). بخلاف هذا الحق ، لا تدعي إجنايت أي حقوق ملكية فكرية فيما يتعلق بالمعلومات أو المحتوى الذي تدخله في خدمات إجنايت. يمكنك تزويدنا بالتعليقات أو تغذية راجعة أو الاقتراحات بشأن خدمات إجنايت ، وتوافق على أنه سيكون لنا الحرية في استخدام وتعديل ودمج هذه الاقتراحات دون أي التزام تجاهك.

حماية البيانات

سنحافظ على الإجراءات الفنية والتنظيمية المناسبة لحماية أمان البيانات أو المحتوى الذي تدخله في خدمات إجنايت. أنت مسؤول عن الامتثال لجميع قوانين حماية البيانات المعمول بها فيما يتعلق باستخدامك لخدمات إجنايت وفيما يتعلق بأي تعليمات تصدرها لإجنايت فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية التي تقدمها إلى إجنايت من خلال الخدمات. على وجه الخصوص ، يجب عليك التأكد من أنك قد أبلغت بشكل صحيح وحصلت على جميع الحقوق أو التفويضات أو الموافقات اللازمة من أي مستخدمين نهائيين أو مستهلكين أو موظفين أو أفراد آخرين تتعلق بالبيانات الخاصة بهم ، لتمكين إجنايت من الوصول بشكل قانوني إلى بياناتهم الشخصية بموجب هذه الشروط و لمعالجة بياناتهم الشخصية خارج بلد إقامتهم. لا يجوز لك (ولا تسمح لأي مستخدم بتقديم) أي بيانات حساسة لإجنايت. لأغراض هذه الشروط ، تعني "البيانات الحساسة" البيانات التي تكشف عن الأصل العرقي أو الجنسية للشخص ، أو الآراء السياسية ، أو المعتقدات الدينية أو الفلسفية ، أو عضوية النقابات ، أو علم الوراثة ، أو المقاييس الحيوية ، أو البيانات الصحية ، أو البيانات المتعلقة بالحياة الجنسية أو التوجه الجنسي ، أو بيانات حول الإدانات والجرائم الجنائية.

شركاء الإرتباط الطرف الثالث

أنت تقر أنه في توفير بعض الميزات والخدمات الاختيارية ، قد يُطلب من إجنايت ، عند استلام التعليمات منك ، نقل بعض البيانات المحفوظة في حسابك على إجنايت إلى الشركاء الخارجيين الذين يقدمون الخدمات التي لديك ، وتتفاعل معهم للإرتباط مع خدمات إجنايت ("شركاء الإرتباط الطرف الثالث"). للحصول على قائمة حالية لشركاء الإرتباط مع الجهات الخارجية ، انظر هنا. أنت توافق على أنه في حالة حدوث نقل البيانات ، يكون ذلك على اختيارك والتعليمات الصريحة بموجب موافقتك على استخدام خدمات شريك إرتباط الطرف الثالث. أنت وحدك المسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها (بما في ذلك قوانين حماية البيانات المعمول بها) فيما يتعلق بنقل البيانات عن طريق إجنايت إلى شريك إرتباط الطرف الثالث ، وعن الدخول في اتفاقيات تعاقدية منفصلة مع شريك إرتباط الطرف الثالث

حذف البيانات

عند انتهاء أو إنهاء هذه الشروط ، أو عند إلغاء حسابك ، سيتم حذف البيانات التي قدمتها إلى خدمات إجنايت بعد 30 يومًا ، ما لم تتطلب القوانين أو اللوائح المعمول بها من إجنايت الاحتفاظ بالبيانات لفترة أطول. إلى الحد الذي نستمر فيه في الاحتفاظ بالبيانات ، يجب عزلها بأمان وحمايتها من المعالجة الإضافية إلا بالقدر الذي يقتضيه القانون المعمول به.

المنازعات

إذا كان هناك نزاع بين الطرفين فيما يتعلق بهذه الشروط (أو أي نسخة سابقة منها) ، فيجب على أي من الطرفين إخطار الطرف الآخر بطبيعة وتفاصيل النزاع ، ولن يبدأ أي طرف في أي محكمة أو إجراءات تحكيم حتى يتم الالتزام بالإجراء الموضحة في هذا القسم. في غضون عشرة (10) أيام عمل من تاريخ استلام إشعار النزاع ، يجتمع كبار المديرين للطرفين سعياً لحل النزاع. إذا لم يتم حل النزاع في غضون عشرين (20) يوم عمل من تاريخ استلام إشعار النزاع ، يجوز لأي من الطرفين ، بإشعار للطرف الآخر ، إحالة النزاع إلى الوساطة. إذا لم يتم حل النزاع في غضون عشرين (20) يوم عمل من تاريخ استلام إشعار النزاع ، يجوز لأي من الطرفين ، بإشعار للطرف الآخر ، إحالة النزاع إلى الوساطة. الوساطة ستكون في المملكة العربية السعودية وتجري بموجب قوانين المملكة العربية السعودية. IIf لا يمكن حل النزاع من خلال الوساطة ، عندها يجوز لأي من الطرفين إحالة النزاع إلى التحكيم الملزم. يكون التحكيم في المملكة العربية السعودية ، وتكون نتائج التحكيم غير قابلة للاستئناف وملزمة للطرفين.

عام

نحن نعمل مع عدد من الشركاء وموردي القيمة المضافة والأطراف الثالثة الأخرى للترويج لمنتجات وخدمات أخرى وتسويقها ودمجها مع خدمات إجنايت. في بعض الحالات ، قد نتلقى عمولة من هؤلاء الشركاء والأطراف الثالثة لإحالة عملائنا إليهم ، أو قد ندفع عمولة لأطراف ثالثة حيث يتم إحالة العملاء إلينا. إذا لم نصر على قيامك بأي من التزاماتك بموجب هذه الشروط ، أو إذا لم نفرض حقوقنا ضدك على الفور ، فإن هذا لن يعني أننا قد تنازلنا عن حقوقنا ضدك ولن يعني أنك لم تحصل عليها للامتثال لتلك الالتزامات. يتم توفير خدمات إجنايت للاستخدام في الأعمال التجارية ، لذا فأنت لست مستهلكًا. إلى أقصى حد يسمح به القانون ، لا تنطبق أي أحكام قانونية أو أحكام أخرى لحماية المستهلك (بما في ذلك قانون ضمانات المستهلك لعام 1993 وقانون التجارة العادلة لعام 1986) على خدمات إجنايت أو هذه الشروط أو علاقتنا بك. يعمل كل بند في هذه الشروط بشكل منفصل. إذا قررت أي محكمة أو سلطة مختصة أن أيًا منهم غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ ، فستظل الشروط المتبقية سارية المفعول ونافذة. لا يُسمح لك بتعيين هذه الشروط أو أي ترخيص من الباطن أو تجديدها أو نقلها أو أي من الحقوق المرخصة بموجبها. تخضع هذه الشروط للقانون السعودي ، و (تخضع لقسم "النزاعات" أعلاه) تخضع إلى الاختصاص القضائي الحصري لمحاكم المملكة العربية السعودية لأي مسألة أو نزاع ينشأ فيما يتعلق بهذه الشروط. . شروط إضافية لتنزيلات Apple App Store إذا قمت بتنزيل تطبيق من Apple App Store ، تنطبق الشروط والأحكام الإضافية التالية: هذه الشروط فقط بينك وبين إجنايت ، وليس مع Apple. نحن (وليس Apple) مسؤولون وحدنا عن التطبيق ومحتواه (وفقًا لهذه الشروط). تقر بأن Apple ليست ملزمة بتقديم أي خدمات صيانة أو دعم لك فيما يتعلق بالتطبيق. في حالة فشل أي تطبيق في الامتثال لأي ضمان قد يكون متضمنًا أو ضمنيًا في هذه الشروط ، يجوز لك إخطار Apple ، وستقوم Apple برد سعر الشراء (إن وجد) للتطبيق. باستثناء ما سبق ، إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، لن يكون على Apple أي التزام بالضمان على الإطلاق فيما يتعلق بالتطبيق. أي مطالبة تتعلق بالتطبيق تتعلق بمسؤولية المنتج ، أو عدم الامتثال للمتطلبات القانونية أو التنظيمية المعمول بها ، والمطالبات بموجب حماية المستهلك أو تشريعات مماثلة أو انتهاك الملكية الفكرية ، تخضع لهذه الشروط ، ولا تتحمل Apple مسؤولية هذه المطالبات. يجب أن تلتزم بشروط استخدام App Store ، بما في ذلك قواعد الاستخدام. Apple والشركات التابعة لها هي أطراف خارجية مستفيدة من هذه الشروط ، وعند قبولك لها ، سيكون لشركة Apple الحق في فرض هذه الشروط ضدك. تنطبق جميع الشروط والأحكام الأخرى لهذه الشروط على استخدامك للتطبيق.